مساحة إعلانية

السبت، 29 أبريل 2017

السبت، 29 أبريل 2017

وصفة طبيعية لعلاج الامراض الجلدية المزمنة


الجلد هو من أكثر الاعضاء المتحسسة في جسم الإنسان وكلما تعرض لملامسة او جرح او التهاب فإن الأعراض تظهر بسرعة .

ومن أكثر الأشياء التي تؤثر على الجلد الامراض الجلدية ليست الموسمية أو العادية وإنما المزمنة حيث ترتبط بالجلد أطول فترة ممكنة مسببه ضررا كبيرا للشخص المريض ...

تنقسم الأمراض الجلدية إلى عدة أنواع منها الاكزيما المزمنة ، والصدفية المزمنة والبرص ، وحب الشباب ، والجرب ، والحبوب الرقيق ، الارتكاريا ، تغير لون الجلد إلخ ...

أهم الأعراض التي تتركها الأمراض الجلدية : الحكة ، والاحمرار ، وتغير شكل الجلد والالتهاب ، يعاني ملايين الأشخاص حول العالم من هاته الأمراض الجلدية وقد أكد الأطباء أن هذا ناتج عن ظروف حيتانا اليومية التي نعيشها والمواد التي نستعملها والطعام الذي نتناوله .

إذا كنت تعاني من أكزيما مزمنة أو صدفية مزمنة أو مرض جلدي مزمن كيف ما كان نوعه ، فاليوم نقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية لها فوائد عديدة جدا للقضاء على الأمراض الجلدية المزمنة ، الوصفة مجربة وفعالة بإذن الله ، لاتترد في استعمالها .

مكونات الوصفة :
عشبة العرعر .
ماء .
عسل أو سكر للتحلية .

الطريقة :
تؤخذ ملعقة صغيرة من العيدان المقضمة وأوراق عشبة العرعر وتغلى في كوب ماء جيدا ثم يصفى ويحلى بالعسل أو السكر ويشرب منه على شكل جرعات موزعة على طول اليوم مع استعمال مغلى العرعر كغاسول لأماكن الإصابة ويحضر هذا المغلى بأخذ 20 غرام من العرعر ويغلى في كوب من الماء مدة 10 د ثم يصفى ويترك حتى يبرد ويدهن منه أو يضمد على مكان الإصابة وتكرر الطريقة مرة واحدة صباحا ومرة واحدة مساءا .

نستمر على شرب شاي العرعر واستعمال المغلى كدهان وهكذا حتى الشفاء التام بإذن الله .

يحتوي العرعر على خصاص مطهرة ومعقمة للجلد وهو مساعد لخلايا الجلد على الالتئام وهو يستعمل كعلاج طبيعي في العديد من المستشفيات في أوروبا نظرا لخصائصه القوية على الجلد فهو يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين أ المفيد للجلد وبعض الزيوت الطيارة والمواد الشمعية والصمغية ومركبات عضوية ومواد سكرية ومواد مضادة للبكتيريا كالكامفين و الباينين والسدرين وكالسدرال .

لا تقتصر فوائد العرعر على الجلد فقط بل هو له فوائد كثيرة جدا سواء على الصحة أو البشرة أو الشعر سنتطرق إليها في موضوع قريب بإذن الله .

علاج الجرب ، الجرب المتقرح ، الجرب والحكة

علاج الحبوب المستعصية والحبوب في الجسم

وصفة زيوت طبيعية للقضاء على الأكزيما

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الطب النبوي والطب البديل 2017 ©