مساحة إعلانية

الثلاثاء، 2 مايو 2017

الثلاثاء، 2 مايو 2017

علاج الثاليل 7 وصفات طبيعية للتخلص نهائيا من الثآليل


الثآليل أو الثؤلول عبارة عن مرض جلدي معدي قد ينتقل من شخص لآخر بعدة طرق ، عند الإصابة بالثآليل فإنها تظهر مكشوفة على سطح الجلد على شكل زوائد دائرية مرتفعة عن سطح الجلد ليس بحجم واحد ، خشنة صلبة ، وهي من أشيع الأورام الحميدة وتصيب جميع الفئات كبارا وصغارا وغالبا ماتظهر في المناطق المكشوفة من الجسم كاليدين والعنق والوجه ...

الإصابة بالثآليل شائع جدا ويسبب الكثير من الإزعاج والقلق خاصة للسيدات والأطفال ويبحث الجميع عن طرق سريعة لإزالته وإقلاعه هناك حالات تشفى عفويا وهناك أخرى قد تبقى مدة طويلة ثم تشفى وهناك بعض أنواع الثآليل بحاجة لتدخل طبي فالثآليل لها تقريبا أكثر من 70 نوع ولايمكن تحديد العلاج الشامل لكل هاته الأنواع ، ويقدم لنا الطب البديل الكثير من الحلول الطبيعية لإقلاع هاته الثآليل وتسريع شفائها .

7 وصفات من الطب البديل لعلاج الثآليل :

- الوصفة الأولى :
تؤخذ ملعقة كبيرة من البصل المفروم ويسخن على نار هادئة مع قليل من الخل حتى يحمر البصل ثم يوضع وهو ساخن على مكان الثآلول ثم توضع فوق البصل لصقة لتبقى محكمة فوق الثاليل ونتركها من المساء إلى الصباح وتكرر العملية لليوم التالي فإنها بعد فترة ستنصرف .

- الوصفة الثانية :
تؤخذ ملعقة كبيرة من الفجل المفروم مع ملعقة كبيرة من الخل ويؤخذ من هذا الخليط الكمية المناسبة ثم يضمد على مكان الثآليل لمدة أقلعها بعد التكرار بإذن الله .

- الوصفة الثالثة :
يؤخذ بمقادير متساوية كل من الحناء والقطران والملح والخل ثم تخلط جميع المكونات ويستعمل كدهان على الثاليل مرتين في اليوم ، أذهبها إذا كان ذلك بشكل يومي .

- الوصفة الرابعة :
يخلط عصير البصل الطازج بقليل من الملح ثم يدهن به على مكان الثاليل .

- الوصفة الخامسى :
يدق القليل من الشونيز في الهاون مع ملح وخل ثم مباشرة يطلى به مكان الثآليل فإنه يقلعها بإذن الله .

- الوصقفةالسادسة :
يؤخذ زيت الخروع الأصلي ويستعمل كتدليك على مكان الثاليل ثلاث مرات في اليوم مدة أسبوعين تقريبا فإنها تختفي وتزول .

- الوصفة السابعة :
يعجن مطحون الكركم مع الخل ثم تضمد به الثآليل نفعها مع المداومة .

اقرأ أيضا :

علاج الثآليل بمكونات طبيعية فعالة ومضمونة

طريقة علاج الثآليل بالأعشاب

طريقة علاج مسمار القدم بالأعشاب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الطب النبوي والطب البديل 2017 ©