مساحة إعلانية

الثلاثاء، 2 مايو 2017

الثلاثاء، 2 مايو 2017

لأول مرة تركيبة من الزيوت الطبيعية فريدة لمشاكل الروماتيزم وآلام المفاصل


تتميز الزيوت الطبيعية وخاصة الحارة منها والتي تحتوي على رائحة زكية ومركبات فريدة من نوعها بقدرتها على تهدئة ألم المفاصل والروماتيزم  ، بل تعالج في بعض الحالات مشاكل الروماتيزم وألم المفاصل إذا قمنا بتدليك مكان الإصابة بتركيبة زيوت خاصة ثم تناولنا خل التفاح ودوامنا على هاته الطريقة بشكل يومي فإننا سنشعر بتحسن كبير بعد مرور فترة محددة وتفيد هاته الوصفة كثيرا الحالات الحديثة وهي مجربة .

وفي هذا المقال يقدم لنا الدكتور عماد مزاب تركيبة فريدة من نوعها تفيد آلام المفاصل والروماتيزم وتنعش الجسم وتعالج آلام الكدمات والحوادث البسيطة وتنشط الدورة الدموية في الجسم .

مكونات التركيبة :
زيت دوار الشمس .
زيت الزعتر .
زيت الأوكاليبتوس .
زيت الزعفران الحر .
زيت الكافور البلدي .

الطريقة :
تؤخذ جميع الزيوت بكميات متساوية ثم تخلط جيدا ونحفظها في وعاء زجاجي محكم الإغلاق ويستعملها المريض كتدليك على مكان الألم مرتين بالأسبوع ويفضل تدفئة هاته الزيوت قليلا في حمام مائي قبل استعمالها للحصول على نتائج أفضل .

ملاحظة : إن لم يتوفر واحد من هاته الزيوت الطبيعية يمكن تعويضه بزيت الزنجبيل ، كما أن شرب خل التفاح واستعمال هاته الوصفة في نفس الوقت بأخذ ملعقة كبيرة من خل التفاح وتمزج مع كوب ماء ثم يشرب مرتين باليوم أو يدهن مكان الألم بخل التفاح البلدي يفيد جدا .

اقرأ أيضا :

طريقة علاج إلتهاب المفاصل أو الروماتيزم بالأعشاب

وصفة طبيعية مفيدة لعلاج الروماتيزم المزمن

خلطة طبيعية لعلاج آلام المفاصل والأعصاب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الطب النبوي والطب البديل 2017 ©